فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • اتجاهات الجمهور اتجاهات الجمهور نحو المواد الإعلامية المسيئة للأديان ووسائل الإعلام المقدمة لها [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 1-48]
  • اتجاهات الجمهور اتجاهات الجمهور المصرى نحو الإعلانات التليفزيونية المثيرة للجدل واستجاباتهم نحوها [المجلد 2016، العدد 5، 2016، الصفحة 143-222]
  • اتجاهات الرأى العام اتجاهات الرأى العام الالکتروني نحو متغيرات التحول الديمقراطى بمصر بعد إعلان خارطة الطريق 3 يوليو 2013 [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 317-258]
  • اتجاهات الطلاب اتجاهات طلاب العلاقات العامة نحو الدراسة الأکاديمية للأخلاقيات المهنية [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 253-317]
  • اتجاهات العملاء تأثير إتصالات المسئولية الإجتماعية للشرکات على وعى واتجاهات العملاء نحو الأنشطة التسويقية للمسئولية الاجتماعية [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 359-392]
  • اتصالات الازمة الاستجابة الاتصالية لشرکات الطيران أوقات الأزمات ودورها في حماية سمعة علاماتها التجارية [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 99-171]
  • اتصالات العلامة التجارية تأثير اتصالات العلامة التجارية عبر المواقع الإجتماعية على النوايا الشرائية للمستهلک [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 209-246]
  • اتصالات المسئولية الاجتماعية تأثير إتصالات المسئولية الإجتماعية للشرکات على وعى واتجاهات العملاء نحو الأنشطة التسويقية للمسئولية الاجتماعية [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 359-392]
  • اتصال المسئولية الاجتماعية تأثير إتصالات المسئولية الإجتماعية للشرکات على وعى واتجاهات العملاء نحو الأنشطة التسويقية للمسئولية الاجتماعية [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 359-392]
  • اجهزة العلاقات العامة مدى اعتماد الصحفيين على أجهزة العلاقات العامة بالمنظمات الحکومية کمصادر للمعـلومـات [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 231-271]
  • اخلاقيات العلاقات العامة اتجاهات طلاب العلاقات العامة نحو الدراسة الأکاديمية للأخلاقيات المهنية [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 253-317]
  • اداراة العلاقات العامة استخدامات وسائل الاتصال الحديثة بإدارات العلاقات العامة في المؤسسات التعليمية للتواصل مع جماهير المؤسسة [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 129-189]
  • ادارة الازمات الاستجابة الاتصالية لشرکات الطيران أوقات الأزمات ودورها في حماية سمعة علاماتها التجارية [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 99-171]
  • ادارة الانطباع استراتيجيات ادارة الانطباع لوزارة الداخلية على شبکات التواصل الاجتماعي وعلاقتها بصورة الوزارة لدي الجمهور [المجلد 2016، العدد 5، 2016، الصفحة 75-141]
  • اذاعة القران الکريم دور الحملات الإعلامية لإذاعة القرآن الکريم في التصدي لظاهرة الإرهاب وانعکاسه على توجهات النخبة لديها [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 1-58]
  • ازدراء الأديان اتجاهات الجمهور نحو المواد الإعلامية المسيئة للأديان ووسائل الإعلام المقدمة لها [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 1-48]
  • استراتيجيات ادارة الانطباع استراتيجيات ادارة الانطباع لوزارة الداخلية على شبکات التواصل الاجتماعي وعلاقتها بصورة الوزارة لدي الجمهور [المجلد 2016، العدد 5، 2016، الصفحة 75-141]
  • استراتيجيات اصلاح الصورة استراتيجيات اصلاح صورة مصر الذهنية ما بعد 30 يونيو [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 43-95]
  • اصلاح الصورة عبر وسائل التواصل الاجتماعي استراتيجيات اصلاح صورة مصر الذهنية ما بعد 30 يونيو [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 43-95]
  • اعلانات الهاتف المحمول تأثير استخدام الشرکات التجارية العاملة في مصر لإعلانات الهاتف المحمول على النوايا الشرائية للمستهلک [المجلد 2016، العدد 5، 2016، الصفحة 445-482]
  • الاتجاهات اتجاهات الجمهور نحو المواد الإعلامية المسيئة للأديان ووسائل الإعلام المقدمة لها [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 1-48]
  • الاتجاهات اتجاهات طلاب العلاقات العامة نحو الدراسة الأکاديمية للأخلاقيات المهنية [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 253-317]
  • الاتجاهات تأثير إتصالات المسئولية الإجتماعية للشرکات على وعى واتجاهات العملاء نحو الأنشطة التسويقية للمسئولية الاجتماعية [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 359-392]
  • الاتجاهات اتجاهات الرأى العام الالکتروني نحو متغيرات التحول الديمقراطى بمصر بعد إعلان خارطة الطريق 3 يوليو 2013 [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 317-258]
  • الاتجاهات اتجاهات الجمهور المصرى نحو الإعلانات التليفزيونية المثيرة للجدل واستجاباتهم نحوها [المجلد 2016، العدد 5، 2016، الصفحة 143-222]
  • الاتجاهات البحثية الاتجاهات البحثية الحديثة فى دراسات الرأى العام الإلکترونى عبر الشبکات الاجتماعية [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 247-300]
  • الاتصالات الداخلية قياس فاعلية الاتصالات الداخلية للمسئولية الاجتماعية فى بناء سمعة المنظمة لدى الجمهور الداخلى [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 393-442]
  • الاتصال الداخلي قياس فاعلية الاتصالات الداخلية للمسئولية الاجتماعية فى بناء سمعة المنظمة لدى الجمهور الداخلى [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 393-442]
  • الاتصال الداخلى دور الثقافة التنظيمية فى تحقيق الارتباط الوظيفى للعاملين فى المنظمات المصرية [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 273-323]
  • الاتصال الداخلى المؤسسي دور الثقافة التنظيمية فى تحقيق الارتباط الوظيفى للعاملين فى المنظمات المصرية [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 273-323]
  • الاتصال الشخصي قياس فاعلية الاتصالات الداخلية للمسئولية الاجتماعية فى بناء سمعة المنظمة لدى الجمهور الداخلى [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 393-442]
  • الاتصال المؤسسي دور الثقافة التنظيمية فى تحقيق الارتباط الوظيفى للعاملين فى المنظمات المصرية [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 273-323]
  • الاحداث السياسية اعتماد الجمهور البحريني على وسائل الإعلام المحلية کمصدر للمعلومات عن القضايا والأحداث السياسية [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 59-127]
  • الإدارة بالعلاقات الاستجابة الاتصالية لشرکات الطيران أوقات الأزمات ودورها في حماية سمعة علاماتها التجارية [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 99-171]
  • الارتباط الوظيفى دور الثقافة التنظيمية فى تحقيق الارتباط الوظيفى للعاملين فى المنظمات المصرية [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 273-323]
  • الارهاب دور الحملات الإعلامية لإذاعة القرآن الکريم في التصدي لظاهرة الإرهاب وانعکاسه على توجهات النخبة لديها [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 1-58]
  • الازمات الاستجابة الاتصالية لشرکات الطيران أوقات الأزمات ودورها في حماية سمعة علاماتها التجارية [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 99-171]
  • الازمات العالمية الاستجابة الاتصالية لشرکات الطيران أوقات الأزمات ودورها في حماية سمعة علاماتها التجارية [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 99-171]
  • الازمات العربية الاستجابة الاتصالية لشرکات الطيران أوقات الأزمات ودورها في حماية سمعة علاماتها التجارية [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 99-171]
  • الاستجابة الاتصالية الاستجابة الاتصالية لشرکات الطيران أوقات الأزمات ودورها في حماية سمعة علاماتها التجارية [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 99-171]
  • الاستراتيجيات الاعلانية إسهامات الباحثين في تأصيل العلاقة بين الإعلان والهويات الاجتماعية رؤية نظرية [المجلد 2016، العدد 5، 2016، الصفحة 483-504]
  • الاعلام الاماراتى الإعلام الإماراتى النشأة والتطور [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 437-467]
  • الاعلام التربوي متطلبات سوق العمل للخريجين وفقاً لبرنامج الإعلام التربوى فى ظل ثقافة الجودة الشاملة فى التعليم الجامعى [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 191-251]
  • الإعلام التقليدى دور الإعلام الجديد فى تغيير المنظومة القيمية لدى الشباب [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 173-229]
  • الاعلام الجديد دور الإعلام الجديد فى تغيير المنظومة القيمية لدى الشباب [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 173-229]
  • الاعلام السياسي اعتماد النخبة على وسائل الإعلام الکويتية للتزود بالمعلومات حول القضايا السياسية الداخلية والخارجية [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 357-436]
  • الاعلان إسهامات الباحثين في تأصيل العلاقة بين الإعلان والهويات الاجتماعية رؤية نظرية [المجلد 2016، العدد 5، 2016، الصفحة 483-504]
  • الإعلان الإلکتروني استخدام الشباب الجامعي الفلسطيني للإعلانات الإلکترونية عبر مواقع التواصل الاجتماعي والاشباعات المتحققة منها [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 1-42]
  • الاعلان التليفزيوني اتجاهات الجمهور المصرى نحو الإعلانات التليفزيونية المثيرة للجدل واستجاباتهم نحوها [المجلد 2016، العدد 5، 2016، الصفحة 143-222]
  • الاعلان عبر الهاتف المحمول تأثير استخدام الشرکات التجارية العاملة في مصر لإعلانات الهاتف المحمول على النوايا الشرائية للمستهلک [المجلد 2016، العدد 5، 2016، الصفحة 445-482]
  • الاعلان عبر مواقع التواصل الاجتماعى استخدام الشباب الجامعي الفلسطيني للإعلانات الإلکترونية عبر مواقع التواصل الاجتماعي والاشباعات المتحققة منها [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 1-42]
  • الالعاب الالکترونية استخدامات وإشباعات ألعاب الفيس بوک ودورها کوسيلة تسويقيَّة حديثة [المجلد 2016، العدد 5، 2016، الصفحة 1-73]
  • الانترنت حدود تأثير استخدام الانترنت على العلاقات الإجتماعية لطلاب الجامعات في اليمن [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 393-479]
  • الانشطة التسويقية تأثير إتصالات المسئولية الإجتماعية للشرکات على وعى واتجاهات العملاء نحو الأنشطة التسويقية للمسئولية الاجتماعية [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 359-392]
  • الأنماط الاربعة للثقافات التنظيمية طبقًا لنموذج Cameron &Quinn دور الثقافة التنظيمية فى تحقيق الارتباط الوظيفى للعاملين فى المنظمات المصرية [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 273-323]
  • التثقيف الديني دور الفيس بوک الدعوي في نشر التثقيف الديني لدى الشباب الجامعي السعودي [المجلد 2016، العدد 5، 2016، الصفحة 389-443]
  • التحول الديموقراطي اتجاهات الرأى العام الالکتروني نحو متغيرات التحول الديمقراطى بمصر بعد إعلان خارطة الطريق 3 يوليو 2013 [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 317-258]
  • الترود بالمعلومات اعتماد النخبة على وسائل الإعلام الکويتية للتزود بالمعلومات حول القضايا السياسية الداخلية والخارجية [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 357-436]
  • التسويق الاجتماعى الاتجاهات الأساسية في نظرية التسويق الاجتماعي [المجلد 2016، العدد 5، 2016، الصفحة 223-298]
  • التسويق الالکتروني استخدامات وإشباعات ألعاب الفيس بوک ودورها کوسيلة تسويقيَّة حديثة [المجلد 2016، العدد 5، 2016، الصفحة 1-73]
  • التسويق عبر الالعاب استخدامات وإشباعات ألعاب الفيس بوک ودورها کوسيلة تسويقيَّة حديثة [المجلد 2016، العدد 5، 2016، الصفحة 1-73]
  • التسويق عبر مواقع التواصل الالکتروني استخدامات وإشباعات ألعاب الفيس بوک ودورها کوسيلة تسويقيَّة حديثة [المجلد 2016، العدد 5، 2016، الصفحة 1-73]
  • التشريعات الاعلامية رؤية القائمين بالإتصال في مصر نحو مفهوم التنوع الإعلامي وآليات تطبيقه [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 325-356]
  • التعليم الاکاديمي اتجاهات طلاب العلاقات العامة نحو الدراسة الأکاديمية للأخلاقيات المهنية [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 253-317]
  • التعليم الجامعى متطلبات سوق العمل للخريجين وفقاً لبرنامج الإعلام التربوى فى ظل ثقافة الجودة الشاملة فى التعليم الجامعى [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 191-251]
  • التنوع الاعلامى رؤية القائمين بالإتصال في مصر نحو مفهوم التنوع الإعلامي وآليات تطبيقه [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 325-356]
  • الثقافة التنظيمية دور الثقافة التنظيمية فى تحقيق الارتباط الوظيفى للعاملين فى المنظمات المصرية [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 273-323]
  • الجمهور اتجاهات الجمهور نحو المواد الإعلامية المسيئة للأديان ووسائل الإعلام المقدمة لها [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 1-48]
  • الجمهور اعتماد الجمهور البحريني على وسائل الإعلام المحلية کمصدر للمعلومات عن القضايا والأحداث السياسية [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 59-127]
  • الجمهور اتجاهات الجمهور المصرى نحو الإعلانات التليفزيونية المثيرة للجدل واستجاباتهم نحوها [المجلد 2016، العدد 5، 2016، الصفحة 143-222]
  • الجمهور استراتيجيات ادارة الانطباع لوزارة الداخلية على شبکات التواصل الاجتماعي وعلاقتها بصورة الوزارة لدي الجمهور [المجلد 2016، العدد 5، 2016، الصفحة 75-141]
  • الجمهور البحريني اعتماد الجمهور البحريني على وسائل الإعلام المحلية کمصدر للمعلومات عن القضايا والأحداث السياسية [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 59-127]
  • الجمهور الداخلى استخدامات وسائل الاتصال الحديثة بإدارات العلاقات العامة في المؤسسات التعليمية للتواصل مع جماهير المؤسسة [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 129-189]
  • الجمهور الداخلى قياس فاعلية الاتصالات الداخلية للمسئولية الاجتماعية فى بناء سمعة المنظمة لدى الجمهور الداخلى [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 393-442]
  • الجمهور المصري اتجاهات الجمهور المصرى نحو الإعلانات التليفزيونية المثيرة للجدل واستجاباتهم نحوها [المجلد 2016، العدد 5، 2016، الصفحة 143-222]
  • الجودة متطلبات سوق العمل للخريجين وفقاً لبرنامج الإعلام التربوى فى ظل ثقافة الجودة الشاملة فى التعليم الجامعى [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 191-251]
  • الجودة الشاملة متطلبات سوق العمل للخريجين وفقاً لبرنامج الإعلام التربوى فى ظل ثقافة الجودة الشاملة فى التعليم الجامعى [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 191-251]
  • الخريجين متطلبات سوق العمل للخريجين وفقاً لبرنامج الإعلام التربوى فى ظل ثقافة الجودة الشاملة فى التعليم الجامعى [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 191-251]
  • الدراسة الاکاديمية اتجاهات طلاب العلاقات العامة نحو الدراسة الأکاديمية للأخلاقيات المهنية [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 253-317]
  • الدعوة الدينية دور الفيس بوک الدعوي في نشر التثقيف الديني لدى الشباب الجامعي السعودي [المجلد 2016، العدد 5، 2016، الصفحة 389-443]
  • الرأى العام اتجاهات الرأى العام الالکتروني نحو متغيرات التحول الديمقراطى بمصر بعد إعلان خارطة الطريق 3 يوليو 2013 [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 317-258]
  • الرأى العام الاتجاهات البحثية الحديثة فى دراسات الرأى العام الإلکترونى عبر الشبکات الاجتماعية [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 247-300]
  • الرأى العام الالکتروني اتجاهات الرأى العام الالکتروني نحو متغيرات التحول الديمقراطى بمصر بعد إعلان خارطة الطريق 3 يوليو 2013 [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 317-258]
  • الرأى العام الالکتروني الاتجاهات البحثية الحديثة فى دراسات الرأى العام الإلکترونى عبر الشبکات الاجتماعية [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 247-300]
  • الرضا الوظيفي الرضا الوظيفي وعلاقته بمستوى الأداء لدى مسئولي العلاقات العامة في المؤسسات الحکومية والخاصة [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 135-207]
  • الشباب دور الإعلام الجديد فى تغيير المنظومة القيمية لدى الشباب [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 173-229]
  • الشباب حدود تأثير استخدام الانترنت على العلاقات الإجتماعية لطلاب الجامعات في اليمن [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 393-479]
  • الشباب استخدام الشباب الجامعي الفلسطيني للإعلانات الإلکترونية عبر مواقع التواصل الاجتماعي والاشباعات المتحققة منها [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 1-42]
  • الشباب استخدام الهاتف المحمول وتأثيره على العلاقات الاجتماعية لطلاب الجامعات في اليمن [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 301-392]
  • الشباب استخدام الشباب المصـــري لتطبيقات الدردشة عبر الهاتف وعلاقته بمستوي ثقافة الحوار لديهم [المجلد 2016، العدد 5، 2016، الصفحة 301-387]
  • الشباب الجامعى اتجاهات طلاب العلاقات العامة نحو الدراسة الأکاديمية للأخلاقيات المهنية [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 253-317]
  • الشباب الجامعى حدود تأثير استخدام الانترنت على العلاقات الإجتماعية لطلاب الجامعات في اليمن [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 393-479]
  • الشباب الجامعى استخدام الشباب الجامعي الفلسطيني للإعلانات الإلکترونية عبر مواقع التواصل الاجتماعي والاشباعات المتحققة منها [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 1-42]
  • الشباب الجامعى استخدام الهاتف المحمول وتأثيره على العلاقات الاجتماعية لطلاب الجامعات في اليمن [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 301-392]
  • الشباب الجامعى دور الفيس بوک الدعوي في نشر التثقيف الديني لدى الشباب الجامعي السعودي [المجلد 2016، العدد 5، 2016، الصفحة 389-443]
  • الشباب السعودي دور الفيس بوک الدعوي في نشر التثقيف الديني لدى الشباب الجامعي السعودي [المجلد 2016، العدد 5، 2016، الصفحة 389-443]
  • الشباب الفلسطيني استخدام الشباب الجامعي الفلسطيني للإعلانات الإلکترونية عبر مواقع التواصل الاجتماعي والاشباعات المتحققة منها [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 1-42]
  • الشباب المصري دور الإعلام الجديد فى تغيير المنظومة القيمية لدى الشباب [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 173-229]
  • الشباب المصري استخدام الشباب المصـــري لتطبيقات الدردشة عبر الهاتف وعلاقته بمستوي ثقافة الحوار لديهم [المجلد 2016، العدد 5، 2016، الصفحة 301-387]
  • الشباب اليمني حدود تأثير استخدام الانترنت على العلاقات الإجتماعية لطلاب الجامعات في اليمن [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 393-479]
  • الشباب اليمني استخدام الهاتف المحمول وتأثيره على العلاقات الاجتماعية لطلاب الجامعات في اليمن [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 301-392]
  • الشبکات الاجتماعية الاتجاهات البحثية الحديثة فى دراسات الرأى العام الإلکترونى عبر الشبکات الاجتماعية [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 247-300]
  • الشرکات التجارية تأثير استخدام الشرکات التجارية العاملة في مصر لإعلانات الهاتف المحمول على النوايا الشرائية للمستهلک [المجلد 2016، العدد 5، 2016، الصفحة 445-482]
  • الشرکات الحکومية الرضا الوظيفي وعلاقته بمستوى الأداء لدى مسئولي العلاقات العامة في المؤسسات الحکومية والخاصة [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 135-207]
  • الشرکات الخاصة الرضا الوظيفي وعلاقته بمستوى الأداء لدى مسئولي العلاقات العامة في المؤسسات الحکومية والخاصة [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 135-207]
  • الصحفيين مدى اعتماد الصحفيين على أجهزة العلاقات العامة بالمنظمات الحکومية کمصادر للمعـلومـات [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 231-271]
  • الصفوة اعتماد النخبة على وسائل الإعلام الکويتية للتزود بالمعلومات حول القضايا السياسية الداخلية والخارجية [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 357-436]
  • الصفوة دور الحملات الإعلامية لإذاعة القرآن الکريم في التصدي لظاهرة الإرهاب وانعکاسه على توجهات النخبة لديها [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 1-58]
  • الصورة الذهنية استراتيجيات اصلاح صورة مصر الذهنية ما بعد 30 يونيو [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 43-95]
  • الصورة الذهنية استراتيجيات ادارة الانطباع لوزارة الداخلية على شبکات التواصل الاجتماعي وعلاقتها بصورة الوزارة لدي الجمهور [المجلد 2016، العدد 5، 2016، الصفحة 75-141]
  • العاب الفيسبوک استخدامات وإشباعات ألعاب الفيس بوک ودورها کوسيلة تسويقيَّة حديثة [المجلد 2016، العدد 5، 2016، الصفحة 1-73]
  • العاب مواقع التواصل الاجتماعى استخدامات وإشباعات ألعاب الفيس بوک ودورها کوسيلة تسويقيَّة حديثة [المجلد 2016، العدد 5، 2016، الصفحة 1-73]
  • العلاقات الاجتماعية حدود تأثير استخدام الانترنت على العلاقات الإجتماعية لطلاب الجامعات في اليمن [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 393-479]
  • العلاقات الاجتماعية تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على العلاقات الاجتماعية [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 97-134]
  • العلاقات الاجتماعية استخدام الهاتف المحمول وتأثيره على العلاقات الاجتماعية لطلاب الجامعات في اليمن [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 301-392]
  • العلاقات العامة استخدام المرشحين لحملات العلاقات العامة في إقناع الناخبين [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 49-97]
  • العلاقات العامة مدى اعتماد الصحفيين على أجهزة العلاقات العامة بالمنظمات الحکومية کمصادر للمعـلومـات [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 231-271]
  • العلاقات العامة استخدامات وسائل الاتصال الحديثة بإدارات العلاقات العامة في المؤسسات التعليمية للتواصل مع جماهير المؤسسة [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 129-189]
  • العلاقات العامة الرضا الوظيفي وعلاقته بمستوى الأداء لدى مسئولي العلاقات العامة في المؤسسات الحکومية والخاصة [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 135-207]
  • العلاقات العامة فى الشرکات الرضا الوظيفي وعلاقته بمستوى الأداء لدى مسئولي العلاقات العامة في المؤسسات الحکومية والخاصة [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 135-207]
  • العلاقات العامة فى المؤسسات استخدامات وسائل الاتصال الحديثة بإدارات العلاقات العامة في المؤسسات التعليمية للتواصل مع جماهير المؤسسة [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 129-189]
  • العلامة التجارية الاستجابة الاتصالية لشرکات الطيران أوقات الأزمات ودورها في حماية سمعة علاماتها التجارية [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 99-171]
  • العلامة التجارية تأثير اتصالات العلامة التجارية عبر المواقع الإجتماعية على النوايا الشرائية للمستهلک [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 209-246]
  • العملاء تأثير إتصالات المسئولية الإجتماعية للشرکات على وعى واتجاهات العملاء نحو الأنشطة التسويقية للمسئولية الاجتماعية [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 359-392]
  • الفيسبوک دور الفيس بوک الدعوي في نشر التثقيف الديني لدى الشباب الجامعي السعودي [المجلد 2016، العدد 5، 2016، الصفحة 389-443]
  • الفيسبوک استخدامات وإشباعات ألعاب الفيس بوک ودورها کوسيلة تسويقيَّة حديثة [المجلد 2016، العدد 5، 2016، الصفحة 1-73]
  • الفيسبوک الدعوى دور الفيس بوک الدعوي في نشر التثقيف الديني لدى الشباب الجامعي السعودي [المجلد 2016، العدد 5، 2016، الصفحة 389-443]
  • القائم بالاتصال رؤية القائمين بالإتصال في مصر نحو مفهوم التنوع الإعلامي وآليات تطبيقه [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 325-356]
  • القائم بالاتصال مدى اعتماد الصحفيين على أجهزة العلاقات العامة بالمنظمات الحکومية کمصادر للمعـلومـات [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 231-271]
  • القضايا السياسية اعتماد النخبة على وسائل الإعلام الکويتية للتزود بالمعلومات حول القضايا السياسية الداخلية والخارجية [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 357-436]
  • القضايا السياسية اعتماد الجمهور البحريني على وسائل الإعلام المحلية کمصدر للمعلومات عن القضايا والأحداث السياسية [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 59-127]
  • القضايا السياسية الخارجية اعتماد النخبة على وسائل الإعلام الکويتية للتزود بالمعلومات حول القضايا السياسية الداخلية والخارجية [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 357-436]
  • القضايا السياسية الداخلية اعتماد النخبة على وسائل الإعلام الکويتية للتزود بالمعلومات حول القضايا السياسية الداخلية والخارجية [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 357-436]
  • القيم دور الإعلام الجديد فى تغيير المنظومة القيمية لدى الشباب [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 173-229]
  • القيم التنظيمية دور الثقافة التنظيمية فى تحقيق الارتباط الوظيفى للعاملين فى المنظمات المصرية [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 273-323]
  • المتحدث الرسمي استراتيجيات اصلاح صورة مصر الذهنية ما بعد 30 يونيو [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 43-95]
  • المدخل الرمزي لاتصالات الأزمة الاستجابة الاتصالية لشرکات الطيران أوقات الأزمات ودورها في حماية سمعة علاماتها التجارية [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 99-171]
  • المدن الإعلامية الحرة الإعلام الإماراتى النشأة والتطور [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 437-467]
  • المرشحين استخدام المرشحين لحملات العلاقات العامة في إقناع الناخبين [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 49-97]
  • المستهلک تأثير اتصالات العلامة التجارية عبر المواقع الإجتماعية على النوايا الشرائية للمستهلک [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 209-246]
  • المستهلک تأثير استخدام الشرکات التجارية العاملة في مصر لإعلانات الهاتف المحمول على النوايا الشرائية للمستهلک [المجلد 2016، العدد 5، 2016، الصفحة 445-482]
  • المسئولية الاجتماعية تأثير إتصالات المسئولية الإجتماعية للشرکات على وعى واتجاهات العملاء نحو الأنشطة التسويقية للمسئولية الاجتماعية [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 359-392]
  • المسئولية الاجتماعية قياس فاعلية الاتصالات الداخلية للمسئولية الاجتماعية فى بناء سمعة المنظمة لدى الجمهور الداخلى [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 393-442]
  • المسئولية الإجتماعية للشرکات قياس فاعلية الاتصالات الداخلية للمسئولية الاجتماعية فى بناء سمعة المنظمة لدى الجمهور الداخلى [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 393-442]
  • المسئولية الاجتماعية للشرکات تأثير إتصالات المسئولية الإجتماعية للشرکات على وعى واتجاهات العملاء نحو الأنشطة التسويقية للمسئولية الاجتماعية [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 359-392]
  • المسئولية الاجتماعية للعلاقات العامة استخدامات وسائل الاتصال الحديثة بإدارات العلاقات العامة في المؤسسات التعليمية للتواصل مع جماهير المؤسسة [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 129-189]
  • المصادر الاعلامية رؤية القائمين بالإتصال في مصر نحو مفهوم التنوع الإعلامي وآليات تطبيقه [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 325-356]
  • المعلومات السياسية اعتماد الجمهور البحريني على وسائل الإعلام المحلية کمصدر للمعلومات عن القضايا والأحداث السياسية [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 59-127]
  • الممارسة المهنية اتجاهات طلاب العلاقات العامة نحو الدراسة الأکاديمية للأخلاقيات المهنية [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 253-317]
  • الممارسة المهنية للعلاقات العامة اتجاهات طلاب العلاقات العامة نحو الدراسة الأکاديمية للأخلاقيات المهنية [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 253-317]
  • المنطقة الحرة للإعلام فى أبو ظبى الإعلام الإماراتى النشأة والتطور [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 437-467]
  • المنطقة الحرة للإعلام فى رأس الخيمة الإعلام الإماراتى النشأة والتطور [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 437-467]
  • المنطقة الحرة للإعلام وتکنولوجيا المعلومات فى دبى (تيکوم) الإعلام الإماراتى النشأة والتطور [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 437-467]
  • المنظمات مدى اعتماد الصحفيين على أجهزة العلاقات العامة بالمنظمات الحکومية کمصادر للمعـلومـات [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 231-271]
  • المنظمات الحکومية مدى اعتماد الصحفيين على أجهزة العلاقات العامة بالمنظمات الحکومية کمصادر للمعـلومـات [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 231-271]
  • المنظمات الحکومية استراتيجيات ادارة الانطباع لوزارة الداخلية على شبکات التواصل الاجتماعي وعلاقتها بصورة الوزارة لدي الجمهور [المجلد 2016، العدد 5، 2016، الصفحة 75-141]
  • المنظومة القيمية دور الإعلام الجديد فى تغيير المنظومة القيمية لدى الشباب [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 173-229]
  • المواد الاعلامية اتجاهات الجمهور نحو المواد الإعلامية المسيئة للأديان ووسائل الإعلام المقدمة لها [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 1-48]
  • المواد الاعلامية المسيئة للاديان اتجاهات الجمهور نحو المواد الإعلامية المسيئة للأديان ووسائل الإعلام المقدمة لها [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 1-48]
  • المؤسسات الإعلامية الاتحادية الإعلام الإماراتى النشأة والتطور [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 437-467]
  • المؤسسات التعليمية استخدامات وسائل الاتصال الحديثة بإدارات العلاقات العامة في المؤسسات التعليمية للتواصل مع جماهير المؤسسة [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 129-189]
  • الناخبين استخدام المرشحين لحملات العلاقات العامة في إقناع الناخبين [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 49-97]
  • النخبة اعتماد النخبة على وسائل الإعلام الکويتية للتزود بالمعلومات حول القضايا السياسية الداخلية والخارجية [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 357-436]
  • النخبة دور الحملات الإعلامية لإذاعة القرآن الکريم في التصدي لظاهرة الإرهاب وانعکاسه على توجهات النخبة لديها [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 1-58]
  • النوايا الشرائية تأثير اتصالات العلامة التجارية عبر المواقع الإجتماعية على النوايا الشرائية للمستهلک [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 209-246]
  • النوايا الشرائية تأثير استخدام الشرکات التجارية العاملة في مصر لإعلانات الهاتف المحمول على النوايا الشرائية للمستهلک [المجلد 2016، العدد 5، 2016، الصفحة 445-482]
  • الهاتف المحمول استخدام الهاتف المحمول وتأثيره على العلاقات الاجتماعية لطلاب الجامعات في اليمن [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 301-392]
  • الهاتف المحمول استخدام الشباب المصـــري لتطبيقات الدردشة عبر الهاتف وعلاقته بمستوي ثقافة الحوار لديهم [المجلد 2016، العدد 5، 2016، الصفحة 301-387]
  • الهاتف المحمول تأثير استخدام الشرکات التجارية العاملة في مصر لإعلانات الهاتف المحمول على النوايا الشرائية للمستهلک [المجلد 2016، العدد 5، 2016، الصفحة 445-482]
  • الهوية الاجتماعية إسهامات الباحثين في تأصيل العلاقة بين الإعلان والهويات الاجتماعية رؤية نظرية [المجلد 2016، العدد 5، 2016، الصفحة 483-504]
  • الوعى اعتماد الجمهور البحريني على وسائل الإعلام المحلية کمصدر للمعلومات عن القضايا والأحداث السياسية [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 59-127]
  • الوعى السياسي اعتماد الجمهور البحريني على وسائل الإعلام المحلية کمصدر للمعلومات عن القضايا والأحداث السياسية [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 59-127]

ب

  • برامج الاعلام التربوي متطلبات سوق العمل للخريجين وفقاً لبرنامج الإعلام التربوى فى ظل ثقافة الجودة الشاملة فى التعليم الجامعى [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 191-251]
  • بناء سمعة المنظمة قياس فاعلية الاتصالات الداخلية للمسئولية الاجتماعية فى بناء سمعة المنظمة لدى الجمهور الداخلى [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 393-442]

ت

  • تسويق صورة الدولة استراتيجيات اصلاح صورة مصر الذهنية ما بعد 30 يونيو [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 43-95]
  • تطبيقات الدردشة استخدام الشباب المصـــري لتطبيقات الدردشة عبر الهاتف وعلاقته بمستوي ثقافة الحوار لديهم [المجلد 2016، العدد 5، 2016، الصفحة 301-387]
  • تطور الاعلام الاماراتى الإعلام الإماراتى النشأة والتطور [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 437-467]
  • تطوع العاملين لخدمة المجتمع قياس فاعلية الاتصالات الداخلية للمسئولية الاجتماعية فى بناء سمعة المنظمة لدى الجمهور الداخلى [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 393-442]
  • تقدير الذات اتجاهات الجمهور نحو المواد الإعلامية المسيئة للأديان ووسائل الإعلام المقدمة لها [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 1-48]
  • تکنولوجيا الاتصال الحديثة حدود تأثير استخدام الانترنت على العلاقات الإجتماعية لطلاب الجامعات في اليمن [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 393-479]
  • تويتر استراتيجيات اصلاح صورة مصر الذهنية ما بعد 30 يونيو [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 43-95]

ث

  • ثقافة الجودة الشاملة متطلبات سوق العمل للخريجين وفقاً لبرنامج الإعلام التربوى فى ظل ثقافة الجودة الشاملة فى التعليم الجامعى [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 191-251]
  • ثقافة الحوار استخدام الشباب المصـــري لتطبيقات الدردشة عبر الهاتف وعلاقته بمستوي ثقافة الحوار لديهم [المجلد 2016، العدد 5، 2016، الصفحة 301-387]
  • ثورة 30 يونيو 2013 استراتيجيات اصلاح صورة مصر الذهنية ما بعد 30 يونيو [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 43-95]

ج

  • جمهور المؤسسة استخدامات وسائل الاتصال الحديثة بإدارات العلاقات العامة في المؤسسات التعليمية للتواصل مع جماهير المؤسسة [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 129-189]

ح

  • حملات العلاقات العامة استخدام المرشحين لحملات العلاقات العامة في إقناع الناخبين [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 49-97]

خ

  • خارطة الطريق اتجاهات الرأى العام الالکتروني نحو متغيرات التحول الديمقراطى بمصر بعد إعلان خارطة الطريق 3 يوليو 2013 [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 317-258]
  • خدمة المجتمع قياس فاعلية الاتصالات الداخلية للمسئولية الاجتماعية فى بناء سمعة المنظمة لدى الجمهور الداخلى [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 393-442]
  • خلق القيم تأثير إتصالات المسئولية الإجتماعية للشرکات على وعى واتجاهات العملاء نحو الأنشطة التسويقية للمسئولية الاجتماعية [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 359-392]

س

  • سمعة العلامة التجارية الاستجابة الاتصالية لشرکات الطيران أوقات الأزمات ودورها في حماية سمعة علاماتها التجارية [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 99-171]
  • سمعة المنظمات استراتيجيات اصلاح صورة مصر الذهنية ما بعد 30 يونيو [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 43-95]
  • سمعة المنظمة قياس فاعلية الاتصالات الداخلية للمسئولية الاجتماعية فى بناء سمعة المنظمة لدى الجمهور الداخلى [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 393-442]
  • سوق العمل متطلبات سوق العمل للخريجين وفقاً لبرنامج الإعلام التربوى فى ظل ثقافة الجودة الشاملة فى التعليم الجامعى [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 191-251]

ش

  • شرکات الطيران الاستجابة الاتصالية لشرکات الطيران أوقات الأزمات ودورها في حماية سمعة علاماتها التجارية [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 99-171]

ص

  • صورة مصر استراتيجيات اصلاح صورة مصر الذهنية ما بعد 30 يونيو [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 43-95]
  • صورة وزارة الداخلية استراتيجيات ادارة الانطباع لوزارة الداخلية على شبکات التواصل الاجتماعي وعلاقتها بصورة الوزارة لدي الجمهور [المجلد 2016، العدد 5، 2016، الصفحة 75-141]

ط

  • طلاب الجامعة اتجاهات طلاب العلاقات العامة نحو الدراسة الأکاديمية للأخلاقيات المهنية [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 253-317]
  • طلاب الجامعة حدود تأثير استخدام الانترنت على العلاقات الإجتماعية لطلاب الجامعات في اليمن [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 393-479]
  • طلاب الجامعة استخدام الهاتف المحمول وتأثيره على العلاقات الاجتماعية لطلاب الجامعات في اليمن [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 301-392]
  • طلاب العلاقات العامة اتجاهات طلاب العلاقات العامة نحو الدراسة الأکاديمية للأخلاقيات المهنية [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 253-317]

ق

  • قيم العاملين دور الثقافة التنظيمية فى تحقيق الارتباط الوظيفى للعاملين فى المنظمات المصرية [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 273-323]

ل

  • لحملات الاعلامية دور الحملات الإعلامية لإذاعة القرآن الکريم في التصدي لظاهرة الإرهاب وانعکاسه على توجهات النخبة لديها [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 1-58]

م

  • مدخل التسويق السياسي استخدام المرشحين لحملات العلاقات العامة في إقناع الناخبين [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 49-97]
  • مستوى الأداء الرضا الوظيفي وعلاقته بمستوى الأداء لدى مسئولي العلاقات العامة في المؤسسات الحکومية والخاصة [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 135-207]
  • مصادر المعلومات رؤية القائمين بالإتصال في مصر نحو مفهوم التنوع الإعلامي وآليات تطبيقه [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 325-356]
  • مصادر المعلومات مدى اعتماد الصحفيين على أجهزة العلاقات العامة بالمنظمات الحکومية کمصادر للمعـلومـات [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 231-271]
  • مصادر المعلومات اعتماد الجمهور البحريني على وسائل الإعلام المحلية کمصدر للمعلومات عن القضايا والأحداث السياسية [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 59-127]
  • معوقات الجودة الشاملة متطلبات سوق العمل للخريجين وفقاً لبرنامج الإعلام التربوى فى ظل ثقافة الجودة الشاملة فى التعليم الجامعى [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 191-251]
  • ملکية وسائل الاعلام رؤية القائمين بالإتصال في مصر نحو مفهوم التنوع الإعلامي وآليات تطبيقه [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 325-356]
  • ممارسي العلاقات العامة الرضا الوظيفي وعلاقته بمستوى الأداء لدى مسئولي العلاقات العامة في المؤسسات الحکومية والخاصة [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 135-207]
  • منظمات العلاقات العامة اتجاهات طلاب العلاقات العامة نحو الدراسة الأکاديمية للأخلاقيات المهنية [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 253-317]
  • مواثيق اخلاقيات العلاقات العامة اتجاهات طلاب العلاقات العامة نحو الدراسة الأکاديمية للأخلاقيات المهنية [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 253-317]
  • مواصفات خريج الإعلام التربوى متطلبات سوق العمل للخريجين وفقاً لبرنامج الإعلام التربوى فى ظل ثقافة الجودة الشاملة فى التعليم الجامعى [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 191-251]
  • مواقع التواصل الاجتماعى استراتيجيات اصلاح صورة مصر الذهنية ما بعد 30 يونيو [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 43-95]
  • مواقع التواصل الاجتماعى تأثير اتصالات العلامة التجارية عبر المواقع الإجتماعية على النوايا الشرائية للمستهلک [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 209-246]
  • مواقع التواصل الاجتماعى تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على العلاقات الاجتماعية [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 97-134]
  • مواقع التواصل الاجتماعى استخدام الشباب الجامعي الفلسطيني للإعلانات الإلکترونية عبر مواقع التواصل الاجتماعي والاشباعات المتحققة منها [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 1-42]
  • مواقع التواصل الاجتماعى استراتيجيات ادارة الانطباع لوزارة الداخلية على شبکات التواصل الاجتماعي وعلاقتها بصورة الوزارة لدي الجمهور [المجلد 2016، العدد 5، 2016، الصفحة 75-141]
  • مواقع التواصل الاجتماعى دور الفيس بوک الدعوي في نشر التثقيف الديني لدى الشباب الجامعي السعودي [المجلد 2016، العدد 5، 2016، الصفحة 389-443]
  • مواقع التواصل الاجتماعى استخدامات وإشباعات ألعاب الفيس بوک ودورها کوسيلة تسويقيَّة حديثة [المجلد 2016، العدد 5، 2016، الصفحة 1-73]
  • مؤسسة أبو ظبى للإعلام الإعلام الإماراتى النشأة والتطور [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 437-467]
  • مؤسسة الخليج الإعلام الإماراتى النشأة والتطور [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 437-467]
  • مؤسسة الشارقة للإعلام الإعلام الإماراتى النشأة والتطور [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 437-467]
  • مؤسسة دبى للإعلام الإعلام الإماراتى النشأة والتطور [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 437-467]

ن

  • نشأة الاعلام الاماراتى الإعلام الإماراتى النشأة والتطور [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 437-467]
  • نظرية اتصالات الأزمة الموقفية الاستجابة الاتصالية لشرکات الطيران أوقات الأزمات ودورها في حماية سمعة علاماتها التجارية [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 99-171]
  • نظرية أدوار ممارس العلاقات العامة الرضا الوظيفي وعلاقته بمستوى الأداء لدى مسئولي العلاقات العامة في المؤسسات الحکومية والخاصة [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 135-207]
  • نظرية اصلاح الصورة استراتيجيات اصلاح صورة مصر الذهنية ما بعد 30 يونيو [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 43-95]
  • نظرية إضفاء الشرعية الاستجابة الاتصالية لشرکات الطيران أوقات الأزمات ودورها في حماية سمعة علاماتها التجارية [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 99-171]
  • نظرية الإدارة العلمية الرضا الوظيفي وعلاقته بمستوى الأداء لدى مسئولي العلاقات العامة في المؤسسات الحکومية والخاصة [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 135-207]
  • نظرية الاستخدامات والاشباعات استخدام الشباب الجامعي الفلسطيني للإعلانات الإلکترونية عبر مواقع التواصل الاجتماعي والاشباعات المتحققة منها [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 1-42]
  • نظرية الاستخدامات والاشباعات استخدام الهاتف المحمول وتأثيره على العلاقات الاجتماعية لطلاب الجامعات في اليمن [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 301-392]
  • نظرية الاستخدامات والاشباعات استخدامات وإشباعات ألعاب الفيس بوک ودورها کوسيلة تسويقيَّة حديثة [المجلد 2016، العدد 5، 2016، الصفحة 1-73]
  • نظرية الاستخدامات والتأثيرات استخدام الشباب المصـــري لتطبيقات الدردشة عبر الهاتف وعلاقته بمستوي ثقافة الحوار لديهم [المجلد 2016، العدد 5، 2016، الصفحة 301-387]
  • نظرية الإسناد الاستجابة الاتصالية لشرکات الطيران أوقات الأزمات ودورها في حماية سمعة علاماتها التجارية [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 99-171]
  • نظرية الاعتماد المتبادل بين الأفراد ووسائل الإعلام اعتماد الجمهور البحريني على وسائل الإعلام المحلية کمصدر للمعلومات عن القضايا والأحداث السياسية [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 59-127]
  • نظرية الاعتماد على وسائل الإعلام دور الفيس بوک الدعوي في نشر التثقيف الديني لدى الشباب الجامعي السعودي [المجلد 2016، العدد 5، 2016، الصفحة 389-443]
  • نظرية الاعتماد على وسائل الاعلام اعتماد النخبة على وسائل الإعلام الکويتية للتزود بالمعلومات حول القضايا السياسية الداخلية والخارجية [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 357-436]
  • نظرية التسويق الاجتماعى الاتجاهات الأساسية في نظرية التسويق الاجتماعي [المجلد 2016، العدد 5، 2016، الصفحة 223-298]
  • نظرية التماس المعلومات دور الحملات الإعلامية لإذاعة القرآن الکريم في التصدي لظاهرة الإرهاب وانعکاسه على توجهات النخبة لديها [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 1-58]
  • نظرية الحتمية التکنولوجية تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على العلاقات الاجتماعية [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 97-134]
  • نظرية الحتمية القيمية تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على العلاقات الاجتماعية [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 97-134]
  • نظرية العاملي الرضا الوظيفي وعلاقته بمستوى الأداء لدى مسئولي العلاقات العامة في المؤسسات الحکومية والخاصة [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 135-207]
  • نظرية المجال العام اتجاهات الرأى العام الالکتروني نحو متغيرات التحول الديمقراطى بمصر بعد إعلان خارطة الطريق 3 يوليو 2013 [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 317-258]
  • نظرية المسئولية الاجتماعية استخدامات وسائل الاتصال الحديثة بإدارات العلاقات العامة في المؤسسات التعليمية للتواصل مع جماهير المؤسسة [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 129-189]
  • نظرية المسئولية المهنية لأخلاقيات العلاقات العامة اتجاهات طلاب العلاقات العامة نحو الدراسة الأکاديمية للأخلاقيات المهنية [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 253-317]
  • نظرية عدالة العائد (Vroom) فروم الرضا الوظيفي وعلاقته بمستوى الأداء لدى مسئولي العلاقات العامة في المؤسسات الحکومية والخاصة [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 135-207]
  • نموذج ( Stimulus تأثير اتصالات العلامة التجارية عبر المواقع الإجتماعية على النوايا الشرائية للمستهلک [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 209-246]
  • نموذج الاستجابة للإعلانات المثير للجدل اتجاهات الجمهور المصرى نحو الإعلانات التليفزيونية المثيرة للجدل واستجاباتهم نحوها [المجلد 2016، العدد 5، 2016، الصفحة 143-222]
  • نموذج تأثير القيادات العليا على أداء ممارس العلاقات العامة الرضا الوظيفي وعلاقته بمستوى الأداء لدى مسئولي العلاقات العامة في المؤسسات الحکومية والخاصة [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 135-207]
  • نموذج "ستيور" للحضور عن بعد في الواقع الافتراضي استخدام الشباب المصـــري لتطبيقات الدردشة عبر الهاتف وعلاقته بمستوي ثقافة الحوار لديهم [المجلد 2016، العدد 5، 2016، الصفحة 301-387]
  • نموذج قيمة العلامة التجارية تأثير استخدام الشرکات التجارية العاملة في مصر لإعلانات الهاتف المحمول على النوايا الشرائية للمستهلک [المجلد 2016، العدد 5، 2016، الصفحة 445-482]
  • نموذج محددات التنوع الإعلامي رؤية القائمين بالإتصال في مصر نحو مفهوم التنوع الإعلامي وآليات تطبيقه [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 325-356]

و

  • وزارة الخارجية المصرية استراتيجيات اصلاح صورة مصر الذهنية ما بعد 30 يونيو [المجلد 2016، العدد 6، 2016، الصفحة 43-95]
  • وزارة الداخلية استراتيجيات ادارة الانطباع لوزارة الداخلية على شبکات التواصل الاجتماعي وعلاقتها بصورة الوزارة لدي الجمهور [المجلد 2016، العدد 5، 2016، الصفحة 75-141]
  • وسائل الاتصال الحديثة استخدامات وسائل الاتصال الحديثة بإدارات العلاقات العامة في المؤسسات التعليمية للتواصل مع جماهير المؤسسة [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 129-189]
  • وسائل الاعلام الکويتية اعتماد النخبة على وسائل الإعلام الکويتية للتزود بالمعلومات حول القضايا السياسية الداخلية والخارجية [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 357-436]
  • وسائل الاعلام المحلية اعتماد الجمهور البحريني على وسائل الإعلام المحلية کمصدر للمعلومات عن القضايا والأحداث السياسية [المجلد 2016، العدد 7، 2016، الصفحة 59-127]
  • وکالة أنباء الإمارات الإعلام الإماراتى النشأة والتطور [المجلد 2016، العدد 8، 2016، الصفحة 437-467]